منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
 راما و حكاية البيت السحري 3140768227
منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
 راما و حكاية البيت السحري 3140768227
Black Love


طريق التطوير اكبر منتدى لخدمات تطوير المواقع والمنتديات { دعم ، تطوير ، تصميم ، اشهار }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    
انتظرونا قريبا عودة اقوي


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
طرق العناية بالشعر التالف
ما هو الفرق بين التوحد و طيف التوحد؟
عبايه بكسرات
برج العرب
الدراسة في مصر
فائدة اله سير
العشاق عبايات تركيا جودا رائعه بالوانها الرائعه
فوائد الاجهزة الرياضية
شركة السفير للخدمات
الرحالة - المسافرون العرب
أمس في 2:43 pm
الأربعاء 25 يناير 2023, 1:40 pm
الإثنين 09 يناير 2023, 3:27 pm
الإثنين 12 ديسمبر 2022, 3:32 pm
الإثنين 12 ديسمبر 2022, 3:31 pm
الأحد 20 نوفمبر 2022, 2:48 pm
الأربعاء 26 أكتوبر 2022, 2:27 pm
السبت 15 أكتوبر 2022, 1:35 pm
الخميس 29 سبتمبر 2022, 11:38 am
الخميس 29 سبتمبر 2022, 11:38 am
rowidaphil
rowidaphil
rowidaphil
ساتورو
ساتورو
rowidaphil
rowidaphil
rowidaphil
ساتورو
ساتورو

شاطر

راما و حكاية البيت السحري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
~شخبوطة~
عضو نشيط 

~شخبوطة~

عدد المساهمات : 313
نقاطي : 697
السٌّمعَة : 0
ععمري : 20
دولتي : الصومال
الجنس : انثى
ممزآجي :  راما و حكاية البيت السحري 10z10
احترام قوانين المنتدى :  راما و حكاية البيت السحري 111010

 راما و حكاية البيت السحري Empty
مُساهمةموضوع: راما و حكاية البيت السحري  راما و حكاية البيت السحري Emptyالخميس 25 يوليو 2013, 2:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]راما و حكاية البيت السحري




قَبل موعد النوم بقليل, و بعدَ أن تناولت راما عشاءها, و قامت بتنظيف أسنانها, و قبَّلت والديها ثمَّ أغلقت باب غرفتها و توجَّهت نحو سريرها بعد أن أطفأت مصباح الغرفة الكبير, و اكتفت بإضاءة المصباح الصغير قرب سريرها, و بدأت بقراءة قصة ( هانسل و غريتل) و هي مستمتعة.












كانت هذه القصة تحكي عن ولدين صغيرين تركهما والدهما في الغابة تحت إلحاح زوجته الجديدة الشريرة, و بعد أن تاه الصغيران في الغابة عثرا فيها على منزل مصنوع من الحلوى و الشوكولاتة و الكعك اللذيذ, و كان هذا المنزل فخاً نصبته الساحرة لتصطاد به الأولاد التائهين في الغابة.















لم يحتمل قلب راما رؤية الصغيرين وحدهما, و خافت عليهما أكثر عندما اقتربا من منزل الساحرة, فقررت أن تقفز بسرعة داخل القصة, و تحذر الولدين من هذا الفخ, بعد أن تقدم لهما قطعا من حلوى المنزل قبل أن تصل الساحرة إليه.















قفزت داخل القصة بخفة غير مهتمة بالمثل القائل : " أن من تدخل في ما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه " .

و حملت بعض قطع الحلوى التي اختارتها من المنزل بعناية , ثمَّ ذهبت مسرعة نحو الصفحة السابقة, و قدمت الحلوى ل(هانسل و غريتل), و جلست تخبرهما عن سر بيت الساحرة, و تحذرهما منه , ثم عادت إلى غرفتها سعيدة بعد أن احتفظت لنفسها ببعض القطع اللذيذة, و أكلتها ثم نسيت أن تنظف أسنانها قبل أن تغط في نوم عميق .















في الغابة غضبت الساحرة كثيرا عندما تأخر وصول (هانسل و غريتل) إلى منزلها, ازداد غيظها بعد أن أخبرها الغراب الأسود بما فعلته راما, فقررت أن تركب مكنستها و تبحث عن راما لتقوم بمعاقبتها .















و استطاعت الساحرة أن تجد راما بسهولة فقد كانت رائحة الحلوى تفوح من فمها بقوة.

و في غرفتها صرخت الساحرة بصوتها الأجش قائلة :



- أيتها الفتاة الفضولية .. لقد ابتعد الولدان عن بيتي الجميل .. و لم يعد هناك قصة يستطيع الأولاد قراءتها بمتعة.. لقد دمرت القصة .



قالت راما بخوف :



- لا تقلقي أيتها الساحرة, سأصلح الأمر و سأقنع( هانسل و غريتل) بالعودة إلى بيتك .



هدأت الساحرة قليلا و قالت :



- لا بأس إن كنت ستفعلين , و لا تنسي أن تعيدي لمنزلي قطع الحلوى الناقصة أيضا.

















كانت راما متعبة و هي تقنع هانسل و غريتل أن وصولهما إلى بيت الساحرة سيجعل قصتهما أكثر جمالا و متعة, و لكنها أخبرتهما بسر الساحرة خفية, و أخبرت غريتل أنها من سيحرق تلك الشريرة في الفرن الكبير و ينقذ الأطفال منها, ولكنها كانت حزينة أيضا و هي تشتري بكل ما معها من نقود بعض قطع الحلوى التي لن تتناول منها , بل ستلصقها ببيت الساحرة التي جلست تنتظر الأولاد من جديد.
توقيع : ~شخبوطة~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

راما و حكاية البيت السحري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
PriNcE SaEed
سوبر الموقع 

PriNcE SaEed

عدد المساهمات : 2700
نقاطي : 2808
السٌّمعَة : 6
ععمري : 24
دولتي : السعودية
الجنس : ذكر
ممزآجي :  راما و حكاية البيت السحري 11z10
احترام قوانين المنتدى :  راما و حكاية البيت السحري 111010

 راما و حكاية البيت السحري Empty
مُساهمةموضوع: رد: راما و حكاية البيت السحري  راما و حكاية البيت السحري Emptyالثلاثاء 18 أغسطس 2015, 12:19 am

ربي يعطيك العافيه وسلمت يداك
وسلم لنا ذوقك الراقي لحسن الإختيار
لكِ ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
بإنتظار جديدك الرائع والمميز بشوق
أسأل الباري لك سعادة دائمه ,..
توقيع : PriNcE SaEed




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nurulislam.rigala.net/

راما و حكاية البيت السحري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
ѕαα∂ ∂єѕιgη
مؤسس الموقع 

مؤسس الموقع 
ѕαα∂ ∂єѕιgη

عدد المساهمات : 14101
نقاطي : 16093
السٌّمعَة : 56
ععمري : 23
دولتي : السعودية
الجنس : ذكر
ممزآجي :  راما و حكاية البيت السحري 4z10
احترام قوانين المنتدى :  راما و حكاية البيت السحري 111010

 راما و حكاية البيت السحري Empty
مُساهمةموضوع: رد: راما و حكاية البيت السحري  راما و حكاية البيت السحري Emptyالأربعاء 12 يوليو 2017, 6:29 pm

سلمت الانامل الذهبيه

لما خطته لنا من عبارات

وحروف قمه في الجمال

وروعة الاحساس الصادق

دمتِ بود :وردة حمراء:
توقيع : ѕαα∂ ∂єѕιgη




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لشكوى على اعضاء فريق المنتدى هنا
لشكوى على اعضاء المنتدى هنا
لطلب تغيير الأسم هنا
  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.t-altwer.com/

راما و حكاية البيت السحري

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» راما و حكاية البيت السحري
» حكاية روعة.....مضحكة
» فندق لامونتانا السحري ..*
» حكاية قلم وألم ..!!
» حكاية ثورة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق التطوير :: ألاقسام الترفيهية والأخبار | T-ALTWER :: قسم القصص العام-
 راما و حكاية البيت السحري Empty

 راما و حكاية البيت السحري Oaoa10